عرض مشاركة واحدة
10-25-2012, 02:38 PM   #1
safynaz
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: اخر تواجد بتاريخ 18 - 3 - 2013
المشاركات: 3,244
تعالوا نستقبل ضيوفنا فى العيد بشكل جديد

basmala

إحداث التغيير في أرجاء المنزل وعلي مقتنياتك الخاصة لا يتطلب المال، بقدر ما يحتاج الإبداع وحب صناعة الأشياء بنفسكِ والجرأة في تنفيذها، ومن هنا نقدم لكِ عدة أفكار مبتكرة مستوحاة من الفراشات والطيور الملونة، لصنع بعض قطع الديكور والمشغولات اليدوية المذهلة التي تلائم عدة مناسبات مختلفة.
فعلى سبيل المثال نقدم لكِ أسلوباً جديداً للترحيب بالضيوف وعرض الشيكولاته، وكيف تبعثين برسالة ترحيب لمن تحبينهم بطريقة أنيقة راقية. أما إذا كنتِ تستعدين لإقامة حفلة على نطاق ضيق، فلا داعي للحيرة فأفكار ديكورها لدينا، ولا يمكننا أن ننسى أطفالنا بفكرة شقية لصنع مشابك الشعر.




أكواب الضيوف
ابهري ضيوفكِ بطريقة جديدة في تقديم العصائر والمشروبات المختلفة، كل ما سوف تحتاجينه هو ورق مقوى ملون واتبعي التعليمات الآتية:
- اطبعي اسم كل ضيف على ورقة، ثم ارسمي عصفوراً على الورقة ليكون الاسم في منتصف جسم العصفور، ثم قصيها بإتقان مع تفريغ مكان العين، أو اطبعي صورة عصفور على ورقة مع تشذيبها بحيث تكون أبعاد الطائر واضحة، ثم ثبتي الصورة المطبوعة على الورق المقوى وارسمي العصفور، وقصيه ليبدو مجسماً.
- احدثي قطعاً بالمقص لا يتعدى نصف سنتيمتر أسفل العصفور، ثم ثبتي الكارت على طرف الكوب أو الكأس من عند القطع.




عبّري لأحبابكِ عن امتنانكِ بوجودهم في حياتك وشكركِ لهم، من خلال الاستعانة بطيور تبعث برسائل الشكر والتقدير لهم.. للتنفيذ اتبعي الخطوات التالية:
- متوافر في المكتبات العديد من الملصقات "ستيكر" التي تتخذ أشكال طيور مختلفة كبيرة الحجم، حيث يوجد منها الملون وأخرى باللون الأسود والظلال، اختاري ما يتلاءم مع ذوقكِ الخاص، وفي حالة عدم توافر الملصق الذي ترغبين فيه يمكنكِ طباعة شكل الطائر المفضل لديكِ مع مراعاة أن يكون ذا أبعاد كبيرة.
- اشتري ظرفا صغيرا وهو عادة ما يكون متوافراً من أجل كروت المعايدة صغيرة الحجم.
- الصقي الصورة المطبوعة أو الملصق "ستيكر" على ورقة كبيرة بيضاء اللون لتبدو الصورة واضحة عليها، ولكن قبل التأكيد على لصق منقار الطائر ضعي الظرف أسفله، ليبدو وكأن الطائر يحمل الظرف.
- اكتبي العبارة التي ترغبين في التعبير بها عن مشاعركِ فيمكنكِ كتابة "شكراً"، مع إضافة كلمات رقيقة في كارت المعايدة
safynaz غير متواجد حالياً