عرض مشاركة واحدة
09-04-2012, 10:48 AM   #3
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,426

كل منا ضغط على زر الكمبيوتر
ودخل الى عالم النت الواسع
يحمل داخله تحفظات واحلام وامال
دخل الى العالم المسحور بصورة رمزيه واسم مستعار
وشخصية مختبأة بين حروف كلماته
وكاننا ننظر من خلف زجاج النافذة على عالم ملئ بالبشر
تسحرنا بريق كلماتهم ويجذبنا لهم شئ فقدناه
فسرعان ما يوجهك احتياجك
الى اشخاص تشعر معهم بالراحة والقرب والتشابه
فكما قال نيينا الكريم
الأرواح جنود مجندة، ما تعارف منها ائتلف، وما تنافرمنها اختلف
وتسير بك خطاك الى حيث انت تشاء ويقدر لك رب العباد

فهل يمكن فعلا الحصول على صديق حقيقى من وراء الشاشة؟؟

هجيب لك على سؤالك بمنتهى الصراحة
دخلت عالم النت بنيه خالصة لوجه الله انى افيد واستفيد
وان كل ما افعله زكاه علم لا ابغى غير رضى الله
فوجهنى ربى الى اشخاص اصبحو فى حياتى كل شئ
لا استغنى عنهم ابدا وجدت فيهم الصداقة والاخوة ونقاء السريرة
فصدقت المثل القائل الطيورعلى اشكالها تقع
اتمنى تجدى ضالتك عندنا وتشعرى بيننا
بالصداقة والاخوة التى تتمنيها
شكرا لك صافى
__________________

signature

منى سامى غير متواجد حالياً