عرض مشاركة واحدة
06-18-2012, 05:28 PM   #1
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,550
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة

basmala

[]



على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة




"لا حب إلا بعد عداوة"
من طرائف الدنيا أن تربط صداقة غير تقليدية بين القرد والكلب،
بعد أن كان الكلب "روسكو" يطارد القرد الكبير "سوريا"،
على الرغم من أن صداقتهما كانت فى البداية دعابة،
وذلك بعد اجتماعهما فى محمية للحيوانات المهددة بالانقراض،
حسبما نشرته مجلة "الديلى ميل" البريطانية .
من أجل الصداقة التى اجتمعت بينهما،
عقدت المحمية بإطلاق سراحهما للذهاب إلى محل لبيع الكتب
فى جورج تاون بجنوب كارولينا،
مما أعطى صدى لاهتمام وسائل الإعلام فى جميع أنحاء العالم،
مثل مجلة ناشونال جيوجرافيك وأوبرا وينفرى وألين دى جينيريس،
وهذه مجموعة من الصور التى تجمع الصديقين













[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً