عرض مشاركة واحدة
04-05-2012, 10:32 AM   #346
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,421

انامل ذهبية
مع عاشقة الاكسسوارات
إيناس إسماعيل



اسمي إيناس إسماعيل خريجة كلية الخدمة الاجتماعية كما درست دراسات حرة بكلية الفنون الجميلة قسم جرا فيك، واتجهت لعالم الإكسسوار وتصاميمه بالموهبة.

س1 لماذا تخصصتى فى اكسسوارات النحاس على شكل المسحراتى والتراث الرمضانى؟


فى ا لبداية أنا وجدت أن قليل ما يهتم احد بعمل إكسسوارات تدل علي رمضان بخلاف الآيات القرانيه من هنا جاءت لكي الفكرة لعمل أشكال متميزة تدخل في اكسسوارات المرأة وكانت منها المسحراتي الذي اعجب به الجميع ولم يتخيل احد أن يصبح المسحراتي جزء من إكسسوارات المرأة خاصة اننى نوعت فى تصميمه من النحاس والجلد كما صممت الفانوس وبداخله مدفع رمضان وأيضا الهلال وبداخلة عبارة رمضان كريم ومطعمين بالأحجار الكريمة والكريستال .




ما هي الألوان التي استخدمتها بها ولماذا؟

استخدمت النحاس خصيصا لأنه يعبر عن شعبيه التصاميم كما أن معظم ملابسنا في رمضان عباءات ذات الوان قاتمة وأكثر لون يتمشا معها هو اللون الذهبي.

ماهي الموضة هذا العام فى اكسسوارات رمضان؟

التصاميم الخاصه بالتعبير عن رمضان والايات القرانيه المنفذه علي النحاس والفضه المطلية ذهب ومتداخلة معها الأحجار الطبيعية بالألوان الصيفيه لان رمضان في الصيف .


والالوان الموضه هي الفوشيا والفيروز والاخضر والأسود والبني والأصفر والأحمر.



وهل ارتداء الإكسسوار يختلف من سن لاخر؟ اى ما يناسب الفتيات لا يتناسب مع السيدات؟

بالطبع يوجد اختلاف وهذا حسب التصاميم، فبالنسبة لتصاميم رمضان يناسب الفتيات من سن 20 سنه لفوق الإكسسوارات المطعمة بالكريستال وأيضا الدلايات الصغيرة مع الجلد القطيفه ويوجد منها الكثير من الألوان ، كذلك النحاس المطلي بالفضة أفضله للفتيات أكثر لعدم محافظتهم علي النحاس مثل السيدات لانهم اكثر حركه .

ماذا يتناسب مع كل منهما سواء من حيث التصاميم او الالوان؟

دائما السيدات تميل للاحجار الكريمه وخصوصا الفيروز واللولي الطبيعي والاونكس الاسود والمرجان ومعظمهم يحبون التصاميم التي تدل علي الفخامه .


اما الفتيات دائما يحبون الألوان الروز والفوشيا والأخضر التي تدل علي انوثتهم وايضا معظمهم يميلون الي التصاميم السهله وتكون رقيقه في التشكيل.
منى سامى غير متواجد حالياً