عرض مشاركة واحدة
01-29-2012, 09:02 PM   #19
manino
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: تونس - طبرقه
المشاركات: 7,809

امنيه حياتي نعرف علاش
عاملين في نفسهم هكه؟؟؟
يا سبحان الله
والله راسي وجعني
من ثقل حملهم
فعلا مثل ما يقول المثل عندنا
" كل بلاد وارطالها "
هههههههههه
تسلمي الحلوه
نااانو
صور حلوه برش
كل الشكر
manino غير متواجد حالياً