عرض مشاركة واحدة
01-28-2012, 07:08 PM   #31
dr-obgy
شريك متألق
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: my own world
المشاركات: 1,167

[]


ثانيا : جهارة الصوت

الصوت الرقيق جداا...

الاشخاص الهادئون يجذبون انتباه من حولهم عندما يطلبون منهم ان يرفعوا اصواتهم .. وهم يستمتعون بذلك جدا داخليا ويستخدمونه كلعبه اثبات القوه عندما يجبرون الاخرين على الاستماع اليهم ...,,
كما انهم يضايقون البعض عندما يكروون طلبهم في تكرار ماقالوه توا..
لقد نجحوا في السيطره على الموقف الذي لم يسيطروا عليه من قبل.. وهناك من يدرك هذا ويعلم تماما مايتوجب فعله لرفعه اثناء الحديث,,,

هؤلاء الذين يتحدثون بدقه ليسوا كما يبدوا عليهم .. فهم يريدونك ان تعتقد انهم خجولون .. ابرياء وشخصيات رزينه.. ولكن في الواقع ستجدهم ينفجرون ولا يستطيعون التحكم في الامور انها لعبه اثبات القوى ..

ان هذا الصوت الرقيق يستخدم باسلوب استغلالي .. اليه سلبيه وعنيفه محمله بالغضب بسبب اي شيء محبوس في داخلهم.. انها وسيله لجذب الانتباه واحذرك بشده من اصحاب الصوت الرقيق لانك مثلك مثل الاخرين ستكتشف انهم يمكن ان يكونوا على درجه عاليه من الخطوره لانهم غالبا يظهرون عكس مايبطنون..

ولقد اكتشف الباحثون ايضا ان اصحاب هذا الصوت يميلون الى الحزن.. فالشخص الذي يتحدث دائما بصوت منخفض بداخله حزن داخلي عميق مثل الشخص الذي يتحدث بصوت مرتفع جدا فكلاهما يحمل بداخله غضبا شديدا وعميقا..

والشخص صاحب الصوت الرقيق يشعر دائما بالعجز.. وبأنه لايمكنه السيطره على الامور وغالبا مايعاني من احساس بعدم اهميه التحدث بصوت عال مسموع وبالتالي يستخدم الصوت الرقيق ليجبر الاخرين على الاستماع اليه ..

.................................................. .......................
يتبع[/]
dr-obgy غير متواجد حالياً