عرض مشاركة واحدة
01-07-2012, 07:01 PM   #16
dr-obgy
شريك متألق
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: my own world
المشاركات: 1,167

[]السيلاوي
اقتباس:
اختي dr.obgy

كثير من الدراسات التي تتم تثبت
اشياء كثيره عكس تصوراتنا
بين مؤيد ومعارض للدراسه تبقى
التجربه خير برهان
وأقول لأخواتي اللاتي اتهمن الرجل
بأنه مصدر هذه الدراسة المغرضة
بأن هذه الدراسة تثبت المثل القائل
بأن وراء كل رجل عظيم امرأه
ولكن ان صحت الدراسه
فوراء كل رجل عظيم وضع هذه الدراسه
امرأه طلعت عين أهله فحب يخلص منها
بغسيل الاطباق
دمت دكتورتنا ودام ابداعك
اخيرا راجل دخل هنا برجله
اخى السيلاوى
لما تكون قلقان
او زهقان
ببساطة شديده
هتضحك على المدام
و تدخل المطبخ
و تساعدها فى غسل الصحون
و تفهمها انك خايف على ايديها الحلوين
من المسح او غسل المواعين....هههههه
و ساعتها هتشوف رد الفعل
اخى السيلاوى.... شرفت و نورت[/]
dr-obgy غير متواجد حالياً