عرض مشاركة واحدة
03-13-2008, 10:13 PM   #1
شريرة
مشرفه
Crown4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: فلسطين - خان يونس
المشاركات: 3,245
تشترى ديك ولا ارفع صوتى

basmala

قصة صاحب ديك مهوي

فيه ولد طفران (ماعنده ولا قرش) راح لابوه

وقاله : اعطيني 5 ليرات ...
بدي اشتري فطبول ....

الاب : طير من خلقتي .... تراها مقبعة معي
الولد : مشان الله يابا ,,بس 5 ليرات
...

والا اقولك ... خليها 3 ليرات


الأب : ماعندي مصاري... إذا بدك مصاري...

روح بيع الديك المريض اللي عندك بالحوش .. ....!!!!

الولد:بس هذا مريض وما حدا رح يشتريه .. ؟؟ !!!!
الاب : دبر حالك .!!!

والله الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك

أول واحد قابله في وجهه اكيد أبوه....قاله الولد: تشتري الديك؟

الاب :بدك تنقلع من خلقتي ... ولا أقوم أفدغ ببطنك...؟؟؟؟

الولد :خلص خلص... تعصبش ...
طلع الولد من البيت ومعه الديك

في محاوله يائسه إن الديك ينباع...

عرض الديك على أهل الحاره كلهم

ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك
قال الولد: ممممممممم, والله مالي إلا فلانه,,

عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله ....!!
فلانه كانت وحده متزوجه..

بس للأسف كانت مش مزبوطة..

وتلعب بذيلها من ورا زوجها
راح إلها الولد عشان يبيعلها الديك

الولد :تشتري الديك ... مشان الله ... ؟؟؟

لما شافته : هلا حبيبي .. تعال أبوسك بوسة خفيفة

الولد: أنا مش فاضيلك .. خدي مني هالديك وخليني اروح

تروح و ين ياعمري ؟!!

أنا ما صدقت إني شفت رجال عندي في البيت ..
الولد : ومين اللي قالك إني رجال ..؟؟؟

خدي مني الديك وخليني أنقلع !!!!
شوي الا الباب يدق... خافت الحرمة ...

وقالت للولد تعال فوت هون في الخزانة لا يطلع جوزي ..

وبعدين نروح فيها .
حطت الولد في الخزانة ...

وراحت فتحت الباب ....

إلا وطلعلها صاحبها اللي بتخون زوجها معه ...
الحرمه: اهلين عمري وحياتي .
الرجل: يا هلا فيكي عمري ..

ما كمل الرجال كلمته ...

إلا والباب يدق تاني

الحرمه: ياويلي ,, هذا شكله جوزي ,,,

تعال وادخل في الخزانة .

دخل في الخزانة ...

وفجاه في عز الظلام ...

سمع صوت يكلمه جوه الخزانه ..

ويقوله: تشتري الديك؟
الرجال: هصصصصصصصص,,,,

وطي صوتك ... لاتفضحنا
الولد : بقولك تشتري الديك؟
الرجال: ياخوي خلص بشتري الديك بس وطي حسك ,,,
الولد :طيب
الرجال: بس بكم بدك تبيعه؟
الولد :بـ 10 ليرات ...!!!!
الرجال: ايش!!!!!!!!!!!!

هالديك المنتوف المريض ب 10 ليرات . ؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!
الولد :بدك تشتري ... ولا ارفع صوتي...؟؟؟
الرجال : لا لا خلص,, بشتري وأمري لله ...!!!
بعد 5 دقايق
الولد : تبيع الديك؟
الرجال: ولك هسه بايعني اياه يابن الحلال !!

الولد:تبيعه ... ولا ارفع صوتي؟
الرجال: لا لا خلص,, ببيعه وأمري لله,,بكم تشتريه؟

الولد :بنص ليره ...!!!!
الرجال: أيش!! بنص ليره !!!!

أنا مشتريه منك ب 10 ...

وانت تشتريه مني بنص ليره
!!!!!

الولد :تبيعه .... ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلص ,,

أببيعه وأمري لله

بعد 5 دقايق
الولد: تشتري الديك؟

الرجال: ولك مابدي أشتريه !

الولد :بدك تشتري ... ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلص,,

بشتري وأمري لله,,,بكم تبيعه؟
الولد :ب20 ليره ...!!!!!
الرجال: الله لا يوفقك,,,,

هسه مشتريه منك ب 10 ليرات ...!!!
الولد :بدك تشتري ... ولا ارفع صوتي؟
الرجال: لا لا خلص,,

بشتري وأمري لله

بعد 5 دقايق

الولد :تبيع الديك؟

-الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون,,,,,

بكم بدك تشتريه؟
الولد :بنص ليره ....!!!!
الرجال: وشو بدي اقول!!

اقعد اعيط ..

وإلا اشطب حالي ,,,,

يالله خذ الديك وببلاش ...!!!

اخذ الولد الديك

شوي والا الحرمه فاتحه عليهم الخزانة ..

وقالتلهم: يالله بسرعه اهربوا .....؟؟ !!!!
زوجي في الحمام,,

بس واحد ورا الثاني ..

وبشويش عشان لايحس فيكم جوزي
طلع الرجال وهرب ...

ولحقه الولد بعدها بـ 5 دقايق

المهم ,,,

راح الولد يتمشى في الشارع وهو مكيف ....

صار معاه فلوس ..

بعدين راح عالبيت ...


ولما دخل البيت شاف ابوه قدامه ..

راح قال لابوه: تشتري الديك؟

ابوه اتطلع فيه والشرار طالع من عيونه

...

وقاله: يلعن تربايتك ... يا ابن الـــ

مابكفيك الــ 30 ليره اللي لطشتها مني يا ...... ؟؟؟ !!!!!!

فهمتوها ؟؟ طيب تشتروا الديك ؟؟
شريرة غير متواجد حالياً