عرض مشاركة واحدة
02-14-2008, 06:24 PM   #13
هند
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مصر - المنوفية
المشاركات: 10,714

أخي السويدي

كثيراً ما نلهث وراء أشياء
ظناً منا أنها جوهر السعادة في الحياة
وفي كثير من الأحيان نكتشف بعد فوات الأوان
اننا كنا نقصد الطريق الخاطئ
وكما ذكرت شريرة وكما يقول المثل الشعبي المصري
"من شاف بلوة غيره هانت عليه بلوته "
كما لو ان كل فرد ارهق تفكيره
في تحديد قدراته في تحقيق ما يصبو اليه
سيحقق كل ما يتمناه ليعش سعيداً
كما اشارت لنا قصتك الغنية
فهذه الأم لم تكتشف قدرتها على اسعاد نفسها
بتحول قدرتها على العطاء لاسعاد الآخرين
وتخفيف الحزن عنهم عوضاً عن اعز الناس لها
الا بعدما شاركت الاخرين احزانهم وافراحهم
وهو التفاعل والإندماج والمشاركة مع الجماعة
التي لا غنى عنها
شكراً لك على الحكمة الغالية
هند غير متواجد حالياً