عرض مشاركة واحدة
09-05-2011, 08:13 AM   #9
هالة
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: القاهرة - الاسكندرية
المشاركات: 26,200

[]ننسى جميعا ان الكلاب والذئاب
اولاد عمومة ودمهم واحد
عملنا بالمثل القائل
ادوا القط مفتاح الكرار
ذكرتني قصتك بقصة
مزرعة الحيوان
من تأليف جورج اورويل
مع اختلاف المضمون
الا ان الحيوانات عندما
استلمت المزرعة بعد طرد
مالكها نسيت انها حيوانات
وسارت على قدميها الخلفيتين
واستعبدت من دونها من الحيوانات
هل تعرف من كانت هذه الحيوانات
الخنازير .... نسيت الخنازير انها
اقذر الحيوانات على سطح الارض
شكرا لعرضك الممتع الاشد
ايلاما .... وشكرا للتنبيه
بارك الله فيك
اخي السيلاوي
دمت بكل خير
[/]
__________________

signature

هالة غير متواجد حالياً