عرض مشاركة واحدة
08-18-2011, 12:27 PM   #1
ابو الهدى
شريك جيد
stars-1-4
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: فلسطين - خان يونس
المشاركات: 79
ليشفى الله صدور قوم مؤمنين بشرى ساره

basmala

ليشفى الله صدور قوم مؤمنين بشرى ساره
بشرى سارة احبب ان ازفها اليكم
أنباء عن مقتل اثنين من المهاجمين و 6 قتلى و25 مصاب من الصهاينة في عملية مركبة استهدفت حافلات صهيونية قرب إيلات




صورة من موقع العملية - بال برس
أكد المتحدث باسم الجيش الصهيوني وقوع قتلى وإصابات في صفوف المدنيين والعسكريين في العملية المركبة التي وقعت ظهر اليوم في منطقة إيلات.
وأشار الناطق إلى أن ثلاث هجمات منفصلة وقعت اليوم في جنوب ما سمى بالكيان الصهيوني
وقال انه في الاول تعرضت حافلة عمومية كانت تقل مدنيين وجنودا صهاينة لهجوم باسلحة رشاشة. وفي الثاني تعرضت سيارة خصوصية لاطلاق نار من اسلحة رشاشة. وفي الثالث أطلق مسلحون قذائف هاون او صواريخ مضادة للدبابات على حافلة أخرى.
وتفيد آخر الأنباء بوقوع ستة قتلى في استهداف الحافلة الصهيونية بصاروخ مضاد للدورع بالقرب من منطقة الحادث الأول التي استهدفت حافلة بإطلاق نار وأصيب فيها عشرة أشخاص بجراح.
وأشارت المصادر إلى أن اشتباكات تدور بين الجيش الصهيوني والمجموعة المسلحة التي نفذت العملية.وأن قائد الأركان الصهيوني ومسؤول المنطقة الجنوبية توجها إلى مكان الحادث.
وقال صوت العدو الصهيوني أن الاشتباكات بين الجيش والمجموعة المسلحة ما تزال مستمرة وأن طائرات حربية تتوجه إلى مكان الحادث حيث أسفرت الاشتباكات حتى الآن عن مقتل مسلحين اثنين من منفذي الهجوم.
وكان التلفزيون الصهيوني القناة العاشرة قال ' أن 10 أشخاص أصيبوا بجراح ما بين متوسطة وطفيفة نتيجة إطلاق نار على إحدى الحافلات الصهيوينة بالقرب من إيلات ظهر اليوم الخميس.
وأوضحت القناة بأن إطلاق النار جاء من الجانب المصري بإتجاه الحافلة التي تسير على خط 392 والتابعة لشرطة ' إيجد ' والتي إستمرت بالسفر حتى حاجز ' نتفيم ' .
وأشارت القناة على موقعها الالكتروني بأنه تبين من التحقيقات الأولية بأن إطلاق النار نفذ من سيارة إجتازت الحافلة الصهيونية وأن سائق الحافلة إستمر بإطلاق النار على المسلحين المهاجمين وأنقذ الركاب من كارثة .
ولفت الموقع بأن الطواقم الطبية وقوات من الشرطة الصهيونية وطائرات مروحية وصلت إلى المكان وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى يوسبيتال بالجنوب وتقوم قوات الأمن الصهيونية بالتحقيق بالحادث وتقوم قوات الجيش الصهيوني برفعة درجة
التأهب والطوارئ لأعلى درجاتها خوفا من تسلل مقاومين عبر الحدود.
نسأل الله في هذا الشهر الفضيل ان يرحم شهداء هذه العملية المباركة وان يتغمدهم بواسع رحمته في الليل والنهار
والمزيد المزيد من العمليات الاستشهادية البطولية ضد الكيان الغاصب
حتى تحرير الارض
والنصر للاسلام والمسلمين
ابو الهدى غير متواجد حالياً