عرض مشاركة واحدة
08-09-2011, 02:32 PM   #14
ابو الهدى
شريك جيد
stars-1-4
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: فلسطين - خان يونس
المشاركات: 79

[]الجزاء من جنس العمل يا اختى هند وانا لا اريد ان اكرر كلام تعليقات اخواننا الاعضاء
ولكن اريد ان اعرج على بعض المحطات المخزية للامبارك وزبانيته حتى لا تاخذ بعض الناس رحمة ورافة فى الزمرة القاتلة ومن هذه المحطات ما يلى وذلك للتذكرة :-
مبارك سيجنى ما قدم هو وحاشيته والله نحن فى غزة نعلم ان مبارك افقر شعبه
واذل شعبه وهم كرماء ان مبارك اخرج مصر من دائرة الصراع العربى الاسرائيلى
هل هذا يستحق الرحمة والتخفيف لالالا هل من ساهم فى حصار غزة وقتل مرضاها
واخذامن الدولة يحقق مع جرحى الحرب حول وجود الجندى الاسرائيلى المخطوف
ويستخدم ابشع انواع التنكيل مع الجرحى هل هذا يستحق الرحمة لالالا
هل من ساهم وسمح لحاملات الطائرات المريكية بعبور قناة السويس لتدمير بلاد الرافدين
وقيام الجنود الامريكان باغتصاب فتيات ونساء العراق على مسمع ومراى الجميع هل هذا يستحق الرحمةلالالالالالا هل من يوالى اليهود والامريكان يستحق الرحمة لالالا 0
وهل من قام ببيع الغاز الطبيعى الذى هو من مقدرات الشعب المصرى لليهود بثمن بخس وحرم شعبه من مقدراته وحرم اهل غزة منه الذين والله هم فى امس الحاجة اليه حتى الان هل هذا يستحق الرحمةلالالالالالا هل من وقف حجر عثرة امام القوافل التى تريد الدخول لغزة المحاصرة للتضامن مع اهلها ارضاء لليهود وطمعا فى كسب ود ومؤنة امريكا لانه وكما هو معروف ان امريكا تقدم سنويا لنظام اللامبارك ثلاث مليارات دولار وذلك لتطبيق ما يمليه عليه اليهود والامريكان من سياسة والمثل بيقول اطعم التم تستحى العين
هل هذا يستحق الرحمة لالا والله هل يستحق الرحمة من ارسل وزير مخابراته عمر سليمان لمفاوضة الفصيل المجاهد فى غزة فى حى الزيتون على راس جندى اسرائيلى قد تم تفجير دبابته عندما قام المجاهد الفلسطينى بالسير براس الجندى على دراجته النارية فى شوارع قطاع غزة فاسرع عمر سليمان مهرولا لراس اخيه هل هؤلاء يستحقون الرحمة لالا ورب الكعبة والله اللى بيقول اللى بدخل من اهل غزة مصر بدو يقطع رجله(ابو الغيط) اذلك الله فى المقابل الموساد يسرح ويمرح فى سيناء خاصة ومصر عامة بحجة السياحة ولا يستطيع ابو الغيط ان يحرك ساكنا بل ويرحب بهم هل هؤلاء يستحقون الرحمة لالا والف لا هل من استباح الدماء الطاهرة لشعب مصر واعطى الاوامر بزهق الارواح البريئة يستحقوا الرحمة لالا تسيبى ليفنى وزيرة خارجيةاسرائيل اعلنت الحرب على غزة من القاهرة وكان يقف بجانبها عندما اعلنت التصريح ابو الغيط ولم يحرك ساكنا
بل هو نظامه وقفوا ضد غزة الا الشعب المصرى الصابر كان مع غزة 0
والله كنت قبل خلع النظام سافرت الى ثلاث دول عربية وفى كل مرة ارى الذل بعينى والتعب يرهقنى عند امن الدولة فى معبر رفح حتى اننى كنت اكره ان اجلس فى مصر ولو لدقيقة حتى ان اقرباء يقولوا لى ان مصر جميلة لو انك تذهب لزيارتها ولكنى كنت ارفض اشد الرفض ولكن بعد سقوط الظالمين اتمنى كل دقيقة ان اقضيها فى مصر
وفى نهاية المطاف اقول وبكل صوت يزمجر على مبارك من الله ما يستحق علما ان حبل المشنقة قليل عليه هو واولاده واركان نظامه المجرمين
واسال الله ان يرحم شهدائنا وشهداء الثورة المصرية المباركة وان يتغمدهم بواسع رحمته بالليل والنهار وان يشفى الجرحى ويصبر اهالى الشهداء واسال الله ان يتم الزحف نحو المسجد الاقصا من مصر الكرامة 0[/]
ابو الهدى غير متواجد حالياً