عرض مشاركة واحدة
06-18-2011, 10:16 PM   #7
قاسم نايف
vip
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: العراق / بغداد
المشاركات: 996

[]اولا احي الغالية هالة على ردها الذي اعجبني كثيرا
سؤال يطرح نفسه
من استغفل الكاتبة المزعومة ان كانت تقصد متزعمي الامة من الائمة والعلماء او نصوص القرآن الكريم واحاديث السنة فالاولى لها ان تشتم ابيها لان الاستغفال الاول لها يكون من بيت ابيها وتربيته .
اما قولها ان الاسلام يهجم ويروع اهل البلدان التي يفتحوها فكلامها مردود عليها لان المسلمين وفي عهد النبي كان يرسل الرسل الى حكام وملوك الامم ويدعوهم للاسلام وان رفضوا الدخول بالاسلام عليهم ان يدفعوا الجزية وان رفضوا دفع الجزية حينها يقاتل الجبابرة منهم ويحرر شعوبهم ويوصي الاسلام جيوشه عند التحرير لهذه البلدان ان لايقطعوا شجرة اويقتلو حيوان فكيف يروعوا الشعوب ولا زالت آثار الازدهار موجودة الى الان في البلدان التي حرروها .
اما ورقة ابن نوفل فقد كان حنفيا يرتقي في عبادته الى النبي ابراهيم عليه السلام وهو ديدن صلب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وليس كما ادعت الكاتبة انه مسيحيا وان ام المؤمنين خديجة رضي الله عنها انها مسيحية
لو تقرأ الكاتبة القرآن كان اكثر حديثه عن اليهود وما فعلوه بنبيهم موسى وبالنبي عيسى على نبينا وعليهم افضل الصلاة والسلام ودسائسهم للاسلام والى يومنا هذا .
اما المرتدين عن الاسلام فان تصفيتهم واجبة لان الاسلام دين عهد جديد في حينه لم يمر عليه جيلا حتى يتاصل في النفوس لذلك كانت فتنة وان من السهل على ضعاف النفوس ان يرتدوا عن الاسلام وعلى المسلمين ان يقطعوا دابر هذه الفتنة .
اخي ياسين كان المفروض ان تضع مقدمة للموضوع وتعطي رايك فيه وتطرحه للنقاش
والاجدر من ذلك لاتنقل مثل هذه المواضيع امام القراء لان في ذلك مساهمة في توسيع انتشاره
وهو كما اعتقد جازما هو مدسوس
شأنه شأن الكاريكاتير عن الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله وسلم [/]
قاسم نايف غير متواجد حالياً