عرض مشاركة واحدة
06-14-2011, 09:33 PM   #2
سحر الشرق
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 710

غاليتى عبير
موضوع اكتر من رائع
بجد روعه
ونقول بسم الله نجاوب

ما رايك فى المرأة ؟؟

انا مع الاسطوره الهنديه التى ذكرتيها

عندما اراد الله ان يخلق المراة ...أخذ من القمر استدارة وجهه...ومن النجوم لمعانها ...ومن الازهار شذاها والوانها .....ومن الاغصان رقتها.....ومن الاوراق خفتها.........ومن السحب دموعها ومن الشمس اشراقها ومن العصفور زقزقته ومن المها عيونها ومن الحرباء تلونها ومن الحية حكمتها ومن الثعلب مكره ومن العقرب لدغته ومن الزمن غدره وخيانته ومزج كل هذه الاشياء وخلق منها المرأة ثم قدمها للرجل


ولكن اضيف عليها

ومع كل ده

كتير من الحنان والامومه

والعطاء

والصبر

هذه الانثى


السؤال الثانى
يقول المثل الفرنسى" بئس البيت الذى تأخذ فيه الدجاجة مكان الديك"
فى رايكم ما الذ ى يؤدى للوصول لمثل تلك الحالة ؟؟؟؟
هل لقوة المراة ام لضعف الرجل؟؟



الرجل رجل

والمرأه مرأه

وان اخد اى منهم دور التانى حتى ولو بالتوافق بينهما

كل منهم سيرفض ذلك بداخله

لن اكون رجل

ف الرجل له القوامه

هذا شرع ربى

السؤال الثالت

تعدد الزوجات

قال ربى

متنى وثلاث ورباع

فان خفتوا الا تعدلوا فواحده

اتمنى ان اكون اجبت على اسئلتك الجميله جدا

كل تقديرى واحترامى لكى
سحر الشرق غير متواجد حالياً