عرض مشاركة واحدة
06-06-2011, 11:20 PM   #5
السعدية
vip
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المملكه المغربيه
المشاركات: 1,817

الغالية ملاك البستان

ولا يهمك حبيبتى

السيلاوى ما اراد ان يهديك ورود

لكي لا يزاحم ورودك وسلتك الانيقة

هو من ذوقه الراقي فعل

ويؤمن بالمثل القائل

لاتلبس ولاتتزين احسن

من العروس ..........لتفرح بليلتها

انا جبتلك سيارة ورود بهنيك

فيها على ايجادك للحبيب

جميل ملاك ان نكتب كلما احسسنا

ذلك يكون الانسان في اجمل اللحضات

مع نفسه ويحدثها بكل صدق وامانة

واسعدنى انك شاركتنا خواطرك

استمرى اكتبي اي شيء

مر على بالك ستحسين

بسعادة ونشوة لاتعلوها اى رغبة اخرى

شكرا لك حبيبة قلبي على خواطرك الجميلة

انتظر كل ماستكتبينه وما

في دفاتر ذكرياتك

ودمت في رعاية الله
__________________

signature

السعدية غير متواجد حالياً