عرض مشاركة واحدة
05-20-2011, 08:42 AM   #4
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

[]الغاليه لون الورد

اشكرك لتفاعلك الجميل مع ورد للفنون
وكما يقول المثل المصرى الشعبي
( الكتاب واضح من عنوانه )
اسم منتدانا واضح من عنوانه انه متخصص فى الفنون
وتسجيل العضويات في ورد للفنون اختياريا وليس اجباريا
لذا يتوجب على كل من انضم الينا ان يدقق قبل تسجيل عضويته
اذا كانت المنتديات المتخصصه فنيا هى هدفه المنشود
ام انه يبحث عن منتديات شرعيه تختص فقط بامور الدين ؟
وبكل صراحه وبمنتهى الوضوح لانقبل نهائيا لعب دور الناصح الامين
بطرح موضوعات النصح والارشاد فى غير محلها
اذا تحدثنا عن القرآن والسنه النبويه المشرفه
فليكن ذلك في المنتدى الاسلامى دون سواه مع مراعاة
التدقيق فيما يرد من سلامه كتابه الايات القرآنيه
وصحه مصادر الاحاديث المنقوله
شكرا لك
[/]
__________________

signature

moh004 متواجد حالياً