عرض مشاركة واحدة
11-08-2007, 07:47 AM   #1
مهرة حياتي
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الامارات
المشاركات: 44
انتصار جديد الإسلام والحجاب فى كندا

basmala

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنتصار جديد للإسلام والحجاب في كندا...




قال موظف الدولة "مارك ميراند" رئيس لجنة الإنتخابات في كندا: إن كندا لاتملك في قوانينها وأحكامها الشرعية، ما يمنع المسلمات من الإنتخاب وهم يرتدون الحجاب أو البرقع..


وكان هذا من خلال شركات التلفزة والصحف الكندية رداً على رئيس الوزراء الكندي: السيد هاربر الذي أعلن احتجاجه من استراليا خلال اجتماع منظمة الأوبك في الأسبوع الماضي عن الصور التي نشرتها الصحف والتلفزة الكندية خلال عمليات الإنتخابات البرلمانية وشوهد بها، نساء مسلمات يرتدين الحجاب الكامل الذي لا يشاهد خلاله إلا عيونهن..

وقال رئيس لجنة الإنتخابات: " إن أراد السيد هاربر - رئيس الوزراء - أن يرضي بعض الأطراف خلال وجوده في سيدني / اوستراليا ( يقصد الرئيس بوش)، يجب عليه أن يعود إلى كندا ويذهب إلى البرلمان ويقدم شكواه، ويغير القانون الكندي.. نحن هنا حكومة مستقلة، ونتبع القانون الكندي، وهو كرئيس وزراء عليه أن يقدم شكواه إلى البرلمان الكندي، ويقدم مذكرة بتغيير القانون ويصوت على تعديل القانون المتعلق بهذا الأمر..

واستطرد الموظف قائلاً: نحن الآن نرد عليه ونقول أن الانتخابات لا تحتاج إلى معرفة هوية الشخص من خلال صورته، نحن نطلب الهوية الشخصية مرفقة بأوراق ثبوتية ولا نطلب صورة له أو لها، لأن البطاقة الإنتخابية، تصل إلى كل منزل بحدة، ويمكن للمقترع أن يقوم بالإقتراع عن طريق البريد أو الكمبيوتر مادام يملك المعلومات المطلوبة والحق بالتصويت بما فيها رقم البطاقة الإنتخابية..

~~ انتهى ~~

تعليق: اليست هذه الديمقراطية التي يحلم بها الشعب العربي، والمفقودة من الساحة العربية..؟
لم يعتد أحد أو يقبض أحد على هذا الموظف، ولم يطرد من عمله، وبنفس الوقت لم يقل أحد عنه أنه بطل.. كان التعليق إنه فقط رجل يقوم بتنفيذ وظيفته حسب القانون والدستور المتبع..

~~ بالتوفيق للجميع ~~
مهرة حياتي غير متواجد حالياً