عرض مشاركة واحدة
11-05-2007, 11:22 AM   #1
نورهان
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 38
بنات وزوجات فى مواقف مضحكه

basmala

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه أقدم لكم بعض المواقف الزوجية المضحكة . . .

فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مر أحدهم بجانب الثاني مد رجله ليسقطه على الأرض ... ولما تزوجت... وفي ( الأسبوع الأول من الزواج) وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعه ... وأما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلها !!!!!



خطب احد الأشخاص أخت صديقه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها ( دون أن تشعر الفتاة ) وقام الأخ وضبط الموقف، حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل، ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدور بالكرتون و تفحط كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت إلا في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،


واحد تزوج على زوجته ومن الحرة اللي فيها ... جت في ليلة عرسه أخذت ثيابه اللي يبي يلبسها ومسحت عليها قشر برشوم والبرشوم فاكهه لها أشواك رهيبة وماتنشاف



فيه واحده تقول في أول أيام زواجي طلب مني زوجي أن افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وأنا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..



فيه واحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه تدفينه بيدك مثلاً .. وصممت هالمرأة على كسر هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج ألا وهي تسرع وتدفه وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل آخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صار ..



واحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض الحمرة في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. وما درت الا والدش يصب على راسها !!



وفيه واحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !!
نورهان غير متواجد حالياً