عرض مشاركة واحدة
03-14-2011, 10:19 PM   #35
قاسم نايف
vip
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: العراق / بغداد
المشاركات: 996

تشكر يابحارنا الغالي
لقد اعجبني الموضع المفصل للفنان
Don Reitz
بالمناسبة ان هذا الفنان واخرين ممن كانوا الحد الفاصل بين خزف الشرق المتقن بالوانه وزخارفه المتقنة وبين العشوائية في التكوين وبدعم امريكي للتغير لايجاد مدارس فنية حديثة تهتم بكل الفنون الحديثة ومنها الخزف
وينطبق عليه المثل القائل
خالف تعرف

فالف شكر لك يابحار
قاسم نايف غير متواجد حالياً