عرض مشاركة واحدة
09-08-2007, 12:05 AM   #2
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

الغاليه زيزو
اشكرك علي هذه النكته المطوله
وينطبق عليها المثل المصرى القائل
( اقلب القدرة علي فمها ..
تطلع البنت لامها )
وصحيح ان :
( من شابه اباه فما ظلم )
وفي انتظار مشاركه جديدة
من مشاركات الجميله
__________________

signature

moh004 متواجد حالياً