عرض مشاركة واحدة
12-29-2010, 08:59 PM   #20
roaa
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 681

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الروح
[]روؤه


فعلا النكته دى تؤكد ان الستات ينطبق عليهم المثل ( ناقصين عقل )

شكرا على النكتة الجميلة

يسلموووووااااااا




تحياتي

عاشق الروح

[/]
[]مشكور استاذي الغالي للمرور العطر
نورت الموضوع
تقبل تحياتي [/]
roaa غير متواجد حالياً