منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > البحث في المنتدى

نتائج البحث

عرض النتائج 1 إلى 21 من 21
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: شجوووون دبي
المنتدى: الزهور النباتات موسم زراعة نبات زهرة شجرة اشجار فاكهة حدائق 07-30-2011, 06:05 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 9,166
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
سبحان الله شكرا لك

سبحان الله

شكرا لك
المنتدى: الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 10-09-2010, 02:19 PM
مشاركات: 257
المشاهدات: 34,816
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
ماشاءالله الاستاذ محمد ورد له اسلوب راقي في...

ماشاءالله الاستاذ محمد ورد له اسلوب راقي في التحدث مع الاخرين اسلوبه

لبق ولديه قدرة علي الاقناع يعبر عن شخصية المتحدث وما بداخله من سلوكيات


وشكرا لك عزيزتي لهذا الموضوع الرائع والمتميز...
المنتدى: الزهور النباتات موسم زراعة نبات زهرة شجرة اشجار فاكهة حدائق 10-01-2010, 03:43 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,370
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
ماشاءالله روعه يعجبني هذا النوع من الزهور...

ماشاءالله روعه

يعجبني هذا النوع من الزهور اشبه بانواع الكرستالات او الاجراس المعلقه

منظرها جميل وملفت للنظر


تسلمي اختي الكريمه
المنتدى: الزهور النباتات موسم زراعة نبات زهرة شجرة اشجار فاكهة حدائق 10-01-2010, 03:40 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,316
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
سبحان الله حتى منظرها مخيف تسلمين ...

سبحان الله
حتى منظرها مخيف
تسلمين

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/319458_247925675327245_468389481_n.-www.ward2u.org-.jpg
...
المنتدى: الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 10-01-2010, 03:35 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,707
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
الاناقه النفسيه او فن الحوار واللباقه

الاناقه النفسيه او فن الحوار واللباقه

........
عندما تذهب إلى احتفال ما آو مناسبة ....


سترى إن الجميع في أبهى صورة ~ وأجمل زيّ ....
ولكن .. ستلمح بالتأكيد شخصا أو أكثر يتمتعون بأناقة...
المنتدى: منتدى اسلامي القرآن الكريم السنة النبوية موضوعات قصص دينية 09-28-2010, 04:25 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 872
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
أهديني توقيعاً أهديك ذنوباً

[]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هناك من وهبه الله الابداع والإبهار ولفت الأنظار لتصاميمه وابداعاته في تصميم التواقيع ولكن...



للأسف استغلها فيما لايعود عليه إلا بالحسرة والندامة وجعلها...
المنتدى: منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 09-28-2010, 03:56 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 12,448
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
ماشاءالله تقرير ومجهود متعوب عليه اكثر من مميز ...

ماشاءالله تقرير ومجهود متعوب عليه اكثر من مميز

كل شي قديم حلو له قيمه

والمثل يقول قديمك نديمك لو الجديد اغناك

واكثر شي الازياء التراثيه تنلبس بايام الاعياد الوطنيه او المناسبات الخاصه
...
المنتدى: منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 09-28-2010, 03:44 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,545
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
تسلمين اختي لين وصح كلامج سليم لكن ...

تسلمين اختي لين

وصح كلامج سليم لكن هالعاده تعتبر للقبايل البدويه اكثر شي تستخدم السلام الانف ولانها عاده قديمه تعودو عليها

اما الحضر مثلنا يعني السلام والتحيه عاديه

وتسلمين...
المنتدى: منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 09-28-2010, 03:34 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 7,027
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
ماشاءالله مناظر خلابه رائعه في كل فصل لهم...

ماشاءالله مناظر خلابه رائعه

في كل فصل لهم طابع خااص ومميز وجمالا يفوق جمال الفصول الاربعه لديهم

سلمت يداك لموضوعك المتميز
المنتدى: منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 09-28-2010, 03:31 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 5,940
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
انا من عشاق الهند هذا البلد العجيب بها من حضارات...

انا من عشاق الهند هذا البلد العجيب بها من حضارات غريبه وعجيبه

وقمت بزيارتها عده مرات

وان شاءالله عالفرصه انزل صور عنها

شكرا لمجهودك وتقريرك الرائع
المنتدى: منتدى الديكور تحف ديكورية ديكورات حديثة غرف مودرن وحدات اضاءة 09-22-2010, 04:23 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 5,511
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
ما شاء الله ابداع من ابداعات البشر ثريات رائعه...

ما شاء الله ابداع من ابداعات البشر
ثريات رائعه و جميله و متميزه
سلمتي عزيزتي
المنتدى: منتدى الديكور تحف ديكورية ديكورات حديثة غرف مودرن وحدات اضاءة 09-22-2010, 04:19 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,469
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
عجبني انواع واشكال الساعات رائعه سلمتي...

عجبني انواع واشكال الساعات رائعه

سلمتي عزيزتي
المنتدى: منتدى اسلامي القرآن الكريم السنة النبوية موضوعات قصص دينية 09-22-2010, 08:17 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,590
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله دائما ابدا يومي...

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله دائما ابدا يومي بلبسمله
تسلمين اختي الكريمه
بارك الله فيكِ
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-22-2010, 08:12 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 19,138
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
اروع من الرروعه ماشاءالله عليك استاذ سامي ...

اروع من الرروعه ماشاءالله عليك استاذ سامي

عفكره رسمنا نفس رسوماتك على جدار سلالم لبيتي الجديد

بصراحه روعه وخيال طلع عندي السلالم والكل منبهر فيه والله

اشكرك كثيرا لموهبتك الفنيه البارعه
...
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-22-2010, 08:04 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 9,527
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
[]رسمات رائعة يعجز اللسان عن وصفها ...

[]رسمات رائعة يعجز اللسان عن وصفها

ماشاءالله تبارك الرحمن

عملك متقن وومميز

وانا دائما اتابع اعمالك بالمنتديات

واعجبني كثير منظر الطبيعيه خياليه لاتوصف
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-19-2010, 01:12 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 17,493
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
كل رسمه اروع من الثانيه واحلاها ماشاءالله...

كل رسمه اروع من الثانيه واحلاها

ماشاءالله عليك يامبدع

الله يحفظ لك هذه الموهبه الربانيه والخياليه
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-19-2010, 01:08 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 5,443
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
يسعدني ويشرفني ان ابدي اعجابي برسوماتك الرائعه...

يسعدني ويشرفني ان ابدي اعجابي برسوماتك الرائعه والباهره

وبفنك الراقي والمميز

تسلم اخي الكريم
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-19-2010, 06:24 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 7,190
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
لا احبذ هذا النوع من الرسم لا اعتبر هذا فن بل...

لا احبذ هذا النوع من الرسم
لا اعتبر هذا فن بل استهتار و تشويه في خلق الله
هناك سبل اخرى رسم على اللوحات
او الحائط كديكور اجمل و احلى
تقبلى مروري بروح رياضيه
شكرا لكِ
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-19-2010, 06:20 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,741
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
صور غايه فروعه والخيال وانا من عشاق...

صور غايه فروعه والخيال

وانا من عشاق الطبيعه

تسلمين بنت تونس عالصور المميزه
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-19-2010, 06:17 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 6,626
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
صور حلوة وغريبه واحوليت بصراحه ههههه ...

صور حلوة وغريبه

واحوليت بصراحه ههههه

تسلم
المنتدى: منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 09-19-2010, 06:11 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,498
أرسلت بواسطة شجوووون دبي
رسومات عاليه فدقه والتميز من يد فنان عالي...

رسومات عاليه فدقه والتميز من يد فنان عالي الاحساس متمكن

هناك رسام ايراني الاصل يرسم بهذه الطريقه

انها رسمه لكنها تعتبر حقيقه

رسام عبقري

سلمت يداك عالصور الرائعه
عرض النتائج 1 إلى 21 من 21

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc